أخبار متعلقة

هيكلة

موقع روسي: تغييرات غير مسبوقة بـ"هيكل" الجيش العراقي

نشر موقع "المركز الروسي الاستراتيجي للثقافات" تقريرا تحدث فيه عن التغييرات التي لم يسبق لها مثيل التي تشهدها القوات المسلحة العراقية، والتي تشمل إعادة تنظيم هيكل القوات البرية وتعيينات جديدة على مستوى القيادات العليا.

28-Mar-21 07:22 PM

"مليونية 30 يونيو" بالسودان.. ما الذي لم يحققه المتظاهرون؟

تتواصل الدعوات في السودان، لتنظيم تظاهرات غدا الثلاثاء، تحت شعار "مليونية 30 يونيو"، للمطالبة بـ"تصحيح مسار الثورة"، التي أطاحت بالرئيس السابق عمر البشير قبل أكثر من عام.

29-Jun-20 02:21 PM

أنقرة تعلن التنقيب بالبحر الأسود.. أردوغان: نحمي مصالحنا

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن تركيا تحمي مصالحها ليس فقط على أرضها، بل أيضا في حدودها البحرية من جهاتها الثلاث..

30-May-20 05:36 AM

تركيا تطالب بإعادة هيكلة منظمة الصحة العالمية

شدد فؤاد أوقطاي، نائب الرئيس التركي، على وجوب إعادة هيكلة منظمة الصحة العالمية، لتصبح أقل بيروقراطية وأكثر مرونة وشفافية.

30-May-20 05:36 AM

البرهان يعلن مشروعا لإعادة هيكلة الجيش و"الدعم السريع"

أعلن رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان عبد الفتاح البرهان السبت، عن مشروع لإعادة هيكلة الجيش وقوات "الدعم السريع"، بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية..

07-Mar-20 01:05 PM

"فلسطينيي الخارج" يدعو لإعادة هيكلة منظمة التحرير

طالب المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، بإعادة هيكلة منظمة التحرير الفلسطينية، وإجراء انتخابات للمجلس الوطني الفلسطيني من كافة أطياف الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

04-Feb-19 12:34 PM

السعودية تستحدث إدارات لمراجعة العمليات الاستخبارية

أعلنت اللجنة الوزارية السعودية المشكلة لإعادة هيكلة جهاز الاستخبارات، استحداث إدارة عامة للشؤون القانونية، لمراجعة العمليات الاستخبارية، وفقا لـ"لقوانين والمواثيق الدولية وحقوق الإنسان".

20-Dec-18 08:01 PM

تركيا تتجه لوقف هيكلة الديون وإلغاء إعفاءات ضريبية جديدة

أعلنت الحكومة التركية الأربعاء أنها "لن تطبق أي إجراءات جديدة من أجل المزيد من إعادة هيكلة الديون أو تقديم إعفاءات ضريبية أو تسهيلات في سداد الضرائب المتأخرة".

19-Jul-18 02:46 PM

العاهل البحريني يأمر بإعادة تنظيم جهاز الأمن الوطني

أمر العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الثلاثاء، بإعادة تنظيم جهاز الأمن الوطني، وتعيين رئيس جديد للجهاز في قرار يسري على الفور.

13-Sep-17 01:43 AM

"بوليتيكو": فريق ترامب يعيد تشكيل أولويات الخارجية الأمريكية

قال موقع "بوليتيكو" السياسي الأمريكي إن فريق إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب يتجهز من أجل إعادة هيكلة وزارة الخارجية لتركز على أولويات جديدة مختلفة عن أولوياتها في عهد أوباما.

19-Jan-17 06:40 PM

العبادي يعلن إعادة هيكلية للوزارات في حكومته

أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، "الانتهاء من إعداد دراسة كاملة لهيكلة الوزارات وترشيقها (تقليصها)، وإلغاء الملحقات الزائدة فيها".

10-Feb-16 03:11 AM

قطر للبترول تسرح موظفين أجانب وتعيد هيكلة الشركة

قال الرئيس التنفيذي لقطر للبترول، سعد شريده الكعبي، إن الشركة المملوكة للدولة أكملت عملية إعادة هيكلة شملت تسريح بعض الموظفين الأجانب، لكن دون تسريح أي قطريين.

23-Jun-15 11:52 PM

هيكلة لـ"أرامكو" أكبر شركة نفط بالعالم برئاسة ابن سلمان

تتجه السعودية إلى إعادة هيكلة شركة "أرامكو" أكبر شركة للطاقة في العالم، في تحرك يرمي على ما يبدو إلى تمكينها من العمل باستقلال أكبر عن وزارة البترول القوية.

02-May-15 12:05 AM

شركة استشارات لإعادة هيكلة مصر للطيران الخاسرة

قالت شركة مصر للطيران الثلاثاء إنها تعاقدت مع "سيبر" العالمية للحلول التقنية لشركات الطيران وهي مؤسسة استشارية في مجال الطيران مقرها تكساس من أجل إعداد خطة لإعادة هيكلة الشركة المملوكة للدولة التي تكبدت خسائر بمليار دولار منذ عام 2010.

17-Dec-14 05:33 AM

"دبي العالمية" تسعى لتعديل خطة إعادة هيكلة الديون

يدفع التعافي الاقتصادي لدبي الدائنين والمدينين إلى بحث استراتيجيات جديدة في خطة إعادة هيكلة الديون التي تبلغ قيمتها 25 مليار دولار، والمستحقة على مجموعة دبي العالمية المملوكة للدولة.

01-Aug-14 02:56 PM

خبير اقتصادي يدعو لإعادة بناء النظام المصرفي الإسلامي

يقول خبير اقتصادي أمضى عقودا بالقطاع المصرفي إن اعتبارات شرعية وعملية تدعو إلى إعادة النظر في الهياكل والأدوات التي تعمل بها البنوك الإسلامية وفي مقدمتها أداة المرابحة واسعة الانتشار.

16-Jul-14 01:44 PM