أخبار متعلقة

الصحف

ميتا تمنع وصول الأخبار إلى مستخدميها بكندا احتجاجا على قانون

بدأت شركة "ميتا"، في منع الكنديين من الوصول إلى المحتويات الإعلامية على كل من منصتي فيسبوك وإنستغرام، وذلك احتجاجا على قانون جديد.

02-Aug-23 01:52 PM

تحويل 3 مطبوعات مصرية إلى منصات إلكترونية

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة في مصر، عن تحويل ثلاث صحف مسائية مطبوعة إلى منصات إلكترونية، مع احتفاظ العاملين في الصحف بوظائفهم عبر هذه المنصات..

06-Jul-21 07:32 AM

مواقع وصحف أمريكية كبرى تجاهلت مؤتمر التطبيع (شاهد)

لم تبد وسائل الإعلام الأمريكية الكبرى اهتماما كبيرا باتفاق التطبيع الذي وقع بين كل من الإمارات والاحتلال الإسرائيلي والبحرين، والذي عقد في البيت الأبيض الثلاثاء تحت رعاية من الرئيس دونالد ترامب. ​

15-Sep-20 11:00 PM

صحف ورقية مصرية تعلق إصدارها.. والتسريح يهدد العاملين

علقت صحف مصرية إصدارها الورقي بسبب أزمة انتشار كورونا، وما نتج عنها من عمليات إغلاق لقطاعات واسعة في البلاد، وسط خشية من تسريح العاملين فيها.

29-Mar-20 06:22 PM

"السبيل" الأردنية تتوقف عن الصدور بعد نحو ثلاثة عقود

يسدل الستار اليوم، الثلاثاء، على آخر أعداد صحيفة السبيل الأردنية اليومية "الورقية"، لتضاف "السبيل" إلى قائمة الصحف الأردنية والعربية التي وقعت برهان الاستمرارية "الورقية"، في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الإعلام الورقي بصورة عامة..

31-Dec-19 01:00 PM

الصحف الرئيسية في عمان تتجاهل لقاء نتنياهو وابن علوي

تجاهلت الصحف الرئيسية في عمان، اللقاء الذي جمع وزير الخارجية يوسف بن علوي، برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على هامش أعمال المؤتمر الذي ترعاه الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة البولندية وارسو.

14-Feb-19 07:17 PM

صحيفة إسرائيلية تطرد رسام كاريكاتير.. لهذا السبب

طردت صحيفة إسرائيلية الخميس، رسام كاريكاتير بعد ما أسمته أنه "أثار عدد من رسومه ردود فعل غاضبة، لدى بعض القراء في إسرائيل".

26-Jul-18 10:07 PM

وسائل إعلام غربية تشكك في نزاهة انتخابات الرئاسة بمصر

انتقدت صحف غربية مسار الانتخابات الرئاسية في مصر، وقالت إن ممارسات النظام وإقصاء أي مرشحين حقيقيين من المشاركة فيها حولها إلى "هزل مأساوي".

30-Jan-18 10:06 PM

هل انتهى عصر الصحافة المطبوعة في لبنان؟

عادت أزمة صحيفة السفير إلى الواجهة مجددا، لتفتح أزمة الصحافة المكتوبة في لبنان عموما، في ظل الأزمات المالية التي تعصف بكبريات الصحف، ومن بينها السفير والنهار واللواء والأخبار والديار والشرق.

11-Dec-16 06:47 PM

ابتزاز الإعلام المصري للمسؤولين والوزراء فساد بفساد

لم تتوقف عمليات الضرب (تحت الطاولة) بين بعض الصحفيين ومقدمي البرامج التلفزيونية في مصر من جهة، ورجال الأعمال والمسؤولين من جهة أخرى، تحت مزاعم كشف عمليات فساد، في حين أنها عمليات ابتزاز مكتملة الأركان، وفق عدد من الإعلاميين والصحفيين المتخصصين.

11-Sep-16 04:38 AM

الغارديان: مبيعات صحف بريطانيا تنخفض نصف مليون نسخة يوميا

تراجعت مبيعات الصحف اليومية البريطانية بنحو نصف مليون ‏نسخة في المتوسط خلال الفترة من شهر آذار/ مارس 2014 وحتى آذار/ مارس 2015، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط..

11-Apr-15 03:49 PM

الصحف المصرية تحظر نشر اسم أو صورة مرتضى منصور

أشتعلت أزمة جديدة في مصر بطلها "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك، بعد دخوله في صدام مع رابطة النقاد الرياضيين التي أعلنت مقاطعتها له على خلفية توجيهه الشتائم لرئيس القسم الرياضي بصحيفة المصري اليوم.

11-Nov-14 05:17 AM

انتقادات متزايدة للسيسي بالصحف المصرية

تشهد الصحف المصرية في الآونة الراهنة تسامحا نسبيا، على غير العادة، مع مقالات تحمل انتقادات موجهة للمشير عبدالفتاح السيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية المزمعة، حيث سمحت صحف حكومية بنشر مقالات توجه نقدا مبطنا، وأحيانا صريحا للسيسي، فيما وجه رؤساء تحرير صحف خاصة مؤيدة للانقلاب، انتقادات مشابهة للسيسي.

16-Apr-14 06:50 AM

إعلام الجزائر يتخبط على أعتاب الولاية الرابعة لبوتفليقة

لم يرتسم المشهد الإعلامي في الجزائر، على مقربة من انتخابات الرئاسة المقررة يوم 17 نيسان/ ابريل المقبل؛ على صورة ثابتة، حيث يسود ارتباك وتخبط ملحوظين في عمل الصحف والقنوات الخاصة، بسبب الضبابية المحيطة بالمشهد السياسي.

08-Feb-14 06:39 PM

معدات لنقل أرز الولائم الزائد ورميه بالنفايات!

صدرت الصحف السعودية المحلية مليئة بالأخبار المحلية المختلفة، حيث تناول الكاتب في صحيفة اليوم وليد السليم، عبر مقاله منتقدا ظاهرة رمي أرز الولائم الزائد في حاويات النفايات، فيما تحدثت صحيفة الشرق عن موسم العمرة لهذا العام في ظل التوسعة القائمة للمسجد الحرام.

14-Jan-14 06:35 AM

الجيش التركي: لن نتدخل في الأزمة السياسية

أعلن الجيش التركي الجمعة انه لا يريد التدخل في الجدل السياسي الدائر في البلاد فيما تواجه الحكومة أزمة سياسية.

27-Dec-13 04:51 PM

خبر عاجل