أخبار متعلقة

إخوان مسلمين

موسى يناشد الإمارات للقبض على أبو تريكة وتسليمه (فيديو)

قال المذيع المصري المقرب من نظام السيسي، أحمد موسى، إن على إدارة النادي الأهلي عدم دعوة اللاعب المصري، محمد أبو تريكة، إلى مباراة اعتزال اللاعب حسام غالي.

02-May-18 04:06 PM

غضب واحتقان في طبرق الليبية بسبب داعية سعودي مؤيد لحفتر

قام عدد من أهالي ونشطاء مدينة طبرق (شرق ليبيا) بإغلاق مقر مكتب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، رفضا للزيارة المرتقبة للداعية السعودي السلفي أسامة العتيبي، الثلاثاء، بهدف تقديم "دروس دينية ومحاضرات توعوية لسكان المدينة"..

07-Feb-17 02:01 PM

مقتل متظاهرين من أنصار مرسي في جمعة "الخلاص"

قالت مصادر ميدانية بـ"تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب"، الجمعة، إن "متظاهرين اثنين سقطا قتلى خلال بمنطقة الألف مسكن، شرقي القاهرة".

14-Mar-14 05:00 PM

وفاة علامة العراق الشيخ الدكتور عبد الكريم زيدان

أعلن في صنعاء، الاثنين، عن وفاة العلامة العراقي الدكتور عبد الكريم زيدان . ود.عبد الكريم زيدان بهيج العاني هو المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في العراق، وأحد علماء أهل السنة المشهورين في العراق، وأحد علماء أصول الفقه والشريعة الإسلامية.

27-Jan-14 03:55 PM

مصر: انفجار قرب مجمع محاكم مع بدء الاستفتاء

قالت مصادر أمنية صباح الثلاثاء إن دوي انفجار تردد في أحد أحياء القاهرة قبل بدء الاستفتاء على تعديلات دستورية في أول عملية تصويت.

14-Jan-14 08:51 AM

موريتانيا: 4 مقاعد للإخوان والحزب الحاكم يتصدر

قالت مصادر من داخل حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) إن الحزب فاز في 4 مقاعد برلمانية و13 بلدية، بحسب نتائج أولية غير رسمية للجولة الثانية من الانتخابات التي جرت السبت.

22-Dec-13 08:53 AM