أخبار متعلقة

انتقاد

انتقاد إسرائيلي لمهمة جيش الاحتلال المتوقعة في الرصيف البحري بغزة

انتقد كاتب إسرائيلي مهمة جيش الاحتلال المتوقعة، بعد إنشاء الميناء العائم قبالة قطاع غزة، والذي أعلنت عنه الولايات المتحدة الأمريكية لإيصال إمدادات المساعدات الإنسانية إلى القطاع..

12-Mar-24 07:22 AM

بعد مظاهرة مليونية في لندن مؤيدة لفلسطين.. هجوم من سوناك وجونسون

عاد رئيس الحكومة البريطانية ريشي سوناك وكرر موقفه الرافض للمظاهرة المؤيدة لفلسطين في ذكرى يوم الهدنة، التي استضافتها لندن اليوم.

11-Nov-23 10:18 PM

مبابي يوجه انتقادات لاذعة لإدارة ناديه PSG.. لماذا؟

انتقد كيليان مبابي، إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد مقطع فيديو ترويجي لتجديد التذاكر الموسمية بعدما ظهر على نحو بارز خلال تلك الحملة الاعلانية.

07-Apr-23 12:45 AM

توني كروس ينتقد قميص ريال مدريد.. وهكذا وصفه

أعرب اللاعب الألماني، توني كروس، نجم ريال مدريد، عن انزعاجه من القميص الذي يرتديه "الميرنغي" خلال الموسم الجاري..

05-Mar-23 12:42 PM

خبير إسرائيلي: القضاء أداة بيد الأمن.. برر صفقات مشبوهة

عبّر صحفي وخبير إسرائيلي بارز، عن إحباطه الشديد من أداء الأمن والقضاء الإسرائيلي، محذرا من أن الوضع في تل أبيب آخذ في التدهور بسرعة..

05-Jan-22 03:38 PM

"موسم الرياض" يثير جدلا وغضبا في السعودية.. لماذا؟

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن انطلاق "موسم الرياض" الثاني، وسط انتقادات شعبية حول توقيت انطلاقه والاحداث التي تحصل أثناء حفلات الموسم.

21-Oct-21 07:13 PM

كوريا الشمالية تتهم مجلس الأمن الدولي بازدواجية المعايير

انتقدت كوريا الشمالية، الأحد، مجلس الأمن الدولي، وقالت إنه يطبق معايير مزدوجة إزاء الأنشطة العسكرية بين الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، وسط انتقادات دولية لتجاربها الصاروخية في الآونة الأخيرة.

03-Oct-21 10:48 AM

أكبر مجمع سجون بمصر على النمط الأمريكي.. هكذا علق مغردون

​لاقى إعلان رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي عن قرب افتتاح أكبر مجمع للسجون في مصر على الطراز الأمريكي سخرية واسعة وانتقادًا بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

16-Sep-21 11:57 PM

ناشطون يتفاعلون مع أنباء اعتقال إيمان البحر درويش بمصر

تصدر وسم "إيمان البحر فين" في المركز الأول بموقع التدوينات المصغر "تويتر"، بعد تداول أنباء عن اعتقال الفنان إيمان البحر درويش منذ 13 يوما.

09-Aug-21 12:17 AM

انتقاد قاسي لكوهين بسبب كشفه عن عمليات الموساد السرية

قال خبير عسكري إسرائيلي إن "الأوساط الأمنية الإسرائيلية تعول كثيرا على أن تكون الفترة القادمة من حقبة رئيس الموساد الجديد ديفيد برنياع أقل إثارة وأكثر صمتا وهدوءً من سلفه يوسي كوهين..

23-Jun-21 02:23 AM

ضابط إسرائيلي: نتنياهو يدفع بنا نحو الفوضى السياسية

انتقد ضابط إسرائيلي سابق بجيش الاحتلال، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وتمسكه بالسلطة، ما قد يؤدي إلى انتخابات خامسة، مشددا على أنه العقبة الوحيدة أمام تشكيل حكومة يمينية مستقرة..

01-May-21 11:48 PM

صحيفة إسرائيلية تنتقد تعامل نتنياهو مع العاهل الأردني

انتقدت صحيفة إسرائيلية، تعامل حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو، مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مؤكدة أن تل أبيب تفعل كل شيء كي تمس بمكانة الملك..

18-Apr-21 01:34 PM

"هآرتس" تهاجم حكومة نتنياهو: تبقينا في الظلام مرة أخرى

هاجمت صحيفة "هآرتس" العبرية في افتتاحيتها الثلاثاء، حكومة بنيامين نتنياهو وسياساتها، مع اقتراب الانتخابات الرابعة للكنيست في غضون عامين..

23-Feb-21 03:24 PM

استقالة "إمام القصر الملكي" بالأردن بعد أيام من لقاء تلفزيوني

أثارت استقالة إمام "الحضرة الهاشمية" الملكية، في الأردن الشيخ غالب الربابعة، بعد أيام من مشاركة في لقاء تلفزيوني وجه فيه انتقادات لاذعة للأوضاع الاقتصادية في البلاد، وطريقة التعامل الحكومية مع المواطنين في ظل جائحة كورونا، ردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

14-Jan-21 06:25 PM

أصالة نصري ترد على انتقادها بسبب أغنية "رفقا"

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على الانتقادات التي وجهت إليها، على خلفية أغنيتها الخليجية الجديدة "رفقا" ضمن ألبومها الجديد "لا تستسلم"..

19-Sep-20 03:36 PM

4 دول تتحفظ على بيان لـ"الجامعة" انتقد تركيا.. الأخيرة ترد

أبدت أربع دول تحفظها على بيان الجامعة العربية، والذي هاجم فيه وزراء الخارجية العرب ما وصفه "التدخل التركي في الشؤون العربية"، ودعاها إلى "الكفّ عن الأعمال الاستفزازية التي من شأنها تقويض بناء الثقة وتهديد أمن واستقرار المنطقة".

10-Sep-20 09:32 AM