أخبار متعلقة

النادي الأهلي

طفل فلسطيني أحرقته قنابل الاحتلال بغزة يتغنى بحب مصر والنادي الأهلي (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل فلسطيني تسببت غارات الاحتلال في إصابته إصابات بليغة تحدث خلال الفيديو عن حلمه بارتداء قفازات حارس فريق الأهلي المصري بدلا من الشاش..

31-Dec-23 06:58 AM

كيف علق وزير مصري على نبأ هزيمة الأهلي من بيراميدز؟ (فيديو)

فاجأ الإعلامي عمرو أديب وزير النقل المصري بخبر هزيمة النادي الأهلي على يد نادي بيراميدز بثلاثية، ما جعله يرتبك ويتحدث بحسرة عن نادي الزمالك الذي يشجعه.

24-Jul-23 03:14 PM

تضامن واسع مع أبو تريكة ضد هجوم عمرو أديب

لليوم الثالث على التوالي تتوالى ردود الأفعال من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن تضامنهم مع اللاعب السابق محمد أبو تريكة ضد الهجمة التي يواجهها من الإعلامي عمرو أديب.

09-Nov-21 09:28 PM

وسوم ذكرى مذبحة بورسعيد تتصدر "تويتر".. وأبو تريكة يشارك

تصدرت وسوم الذكرى التاسعة لما يُعرف إعلاميا بـ"مذبحة بورسعيد" قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، وسط مشاركة واسعة من نجوم كرة القدم المصرية، وشخصيات بارزة ومغردين ونشطاء..

02-Feb-21 03:41 AM

هل يضحي نظام السيسي بمرتضى منصور وينتصر للخطيب؟

تتواصل ردود الفعل في أزمة الفيديو المسرب لرئيس نادي الزمالك وعضو البرلمان المصري مرتضى منصور، والذي يشتم فيه رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب واللاعب محمود كهربا وأسرتيهما، وأيضا الشعب المصري ومسؤولين كبارا في الدولة.

14-Jul-20 09:15 AM

بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بعد تداول فيديو "مشين" له

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لرئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وهو يطلق ألفاظا نابية بحق نظيره في النادي الأهلي محمود الخطيب، واللاعب محمود كهربا، والدولة المصرية بأكملها، بأقذع الألفاظ..

12-Jul-20 12:15 PM

آل الشيخ يرطب الأجواء مع "أهلي مصر" والجمهور يرد

في تصريحات جديدة لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، مدح فيها نادي الأهلي المصري، مؤكدا عودته إلى النادي"مسامحا الجميع"..

27-Oct-19 11:13 AM

استشهاد معلمة دهسا وإصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بالضفة

أصيب شاب فلسطيني، الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب الضفة الغربية المحتلة.

18-Apr-19 05:44 PM

7 محطات في علاقة "تركي آل الشيخ" بالرياضة المصرية

عبر بوابة القلعة الحمراء بمصر قبل 9 أشهر مضت، ظهر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، قبل أن يتركه ويستثمر في ناد جديد لم يتلق هزيمة واحدة للآن بالدوري المصري لكرة القدم..

29-Sep-18 12:41 PM

أزمة آل الشيخ مع "الأهلي" تتصاعد.. والأمن يعتقل مشجعين

شهدت الساعات الماضية سخونة جديدة في أزمة رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ والنادي الأهلي المصري، حيث أعلنت شركة "صلة السعودية" في بيان رسمي مساء الخميس بإلغاء عقد رعايتها للنادي الأهلي، وسحب استثماراتها من مصر التي تقدر بـ 2 مليار جنيه (120 مليون دولار)، ردا على شتائم جماهير الأهلي في حق الس

28-Sep-18 09:16 AM

لماذا أغلقت السلطات المصرية ملف رشاوي آل الشيخ؟

كشف صحفيون وإعلاميون مصريون أن توجيهات عليا صدرت لوسائل الإعلام بعدم الحديث عن الرشاوي التي قدمها رئيس هيئة الرياضة بالسعودية والمستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ لعدد من الإعلاميين المصرين قبل أيام لتنظيم حملات إعلامية لتحسين صورته وشن هجوما ضد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

13-Aug-18 10:15 PM

آل الشيخ يثير الجدل بالتلكؤ بمقاضاة رئيس النادي الأهلي

عاد رئيس الهيئة العليا للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد عزمه على مقاضاة النادي الأهلي مرة أخرى.

05-Jul-18 11:12 PM

حكاية "جوال الرز"!

من المستحيل أن يذهب "تركي آل الشيخ" إلى القضاء من تلقاء نفسه، فهو مسير لا مخير، ولأنه يعمل عند "محمد بن سلمان"، وليس هو "جوال الرز"!

04-Jun-18 08:45 PM

تركي آل الشيخ يتخذ قرارات جديدة ضد "الأهلي المصري" (فيديو)

اتخذ رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، قرارات جديدة ضد إدارة النادي الأهلي المصري..

03-Jun-18 03:57 PM

أبو تريكة ينتقد إدارة الأهلي ويدعو لإعادة أموال آل الشيخ

دعا كاتبن المنتخب المصري ونجم النادي الأهلي سابقا محمد أبو تريكة إدارة ناديه لفتح حساب بنكي لرد كافة المبالغ التي دفعها رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ.

27-May-18 09:32 PM

هكذا تفاعلت جماهير "الأهلي المصري" بعد ترك آل الشيخ منصبه

أشعل ترك رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، منصبه الشرفي رئيسا للنادي الأهلي المصري، رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن علقوا على قرار الترك، الذي جاء بعد مضي 6 أشهر فقط على تنصيبه رئيسا شرفيا من قبل رئيس النادي محمود الخطيب.

25-May-18 05:55 PM

خبر عاجل