أخبار متعلقة

البورصات

جدل حول تنظيم العملات المشفرة.. هل تصبح أوراقا مالية؟

قالت مجلة "فوربس" الأمريكية، إن الطبيعة اللامركزية للعملة المشفّرة ساعدت على إبقائها بعيدة عن أعين الحكومات والهيئات التنظيمية الأخرى؛ معتبرة أن افتقارها للرقابة هو ما جذب الكثير من المستثمرين الساذجين الذين يسهل استغلالهم من قبل الجهات الفاعلة الشائنة، بحسب تعبيرها..

11-Oct-22 05:41 PM

تراجع معظم بورصات الخليج مع هبوط أسعار النفط

أغلقت معظم أسواق الأسهم الخليجية على تراجع بقيادة أبوظبي، الخميس، مع تراجع أسعار النفط الخام شديدة التأثير على اقتصادات المنطقة، فيما دعمت أسهم الصناعة مؤشر السوق السعودية.

24-Jun-21 05:42 PM

زيادة أحجام تداول العملات المشفرة إلى 2.7 تريليون دولار

قفزت أحجام تداول العملات المشفرة خلال شهر شباط/فبراير إلى 2.7 تريليون دولار بنسبة ارتفاع بلغت 17 بالمئة..

05-Mar-21 03:20 PM

خسائر كبيرة لأغنياء العالم جراء انهيار بالبورصات العالمية

تسبب انهيار البورصات العالمية، بخسائر كبيرة طالت عدد من أغنياء العالم، بينهم مؤسس "أمازون" الملياردير الأمريكي جيف بيزوس..

30-Oct-20 05:31 PM

النفط يربك الأسواق العربية.. وهذه الأسهم تقود هبوط أبو ظبي

ضغط هبوط أسعار النفط العالمية على أداء 6 بورصات عربية في نهاية تداولات الإثنين، فيما صعدت أسواق السعودية ومسقط، وبقيت بورصة مصر في عطلة لمناسبة عيدي "الفصح" و"شم النسيم" (عيد مصري).

29-Apr-19 09:25 PM

بورصات الخليج تنتعش مع تعافي الأسهم الأمريكية وتحسن النفط

ارتفعت البورصات بنحو جماعي في نهاية تداولات الخميس، مع تعافي وول ستريت بقوة الليلة الماضية، وصعود خام القياس العالمي مزيج برنت من دون 50 دولارا للبرميل، وهو ما دعم معنويات المستثمرين.

27-Dec-18 10:19 PM

خسائر النفط تزيد أوجاع الأسهم العربية والخليجية.. نزيف مستمر

مازالت الضغوط تحيط بأسواق الأسهم العربية والخليجية التي شهدت الكثير من التذبذب خلال جلسات الأسبوع الجاري مع تركيز المستثمرين على بعض القطاعات بعد الخسائر التي سجلتها سوق النفط مؤخراً.

30-Nov-18 06:28 PM

أداء "مخيب" للأسواق العربية.. وأسعار الأسهم دون التوقعات

سجل الأداء العام للبورصات العربية تداولات متذبذبة خلال الأسبوع الماضي على مستوى القيم والأحجام، وسجل تداولات دون التوقعات على مستوى الاغلاقات السعرية لدى غالبية الاسهم المتداولة وفي مقدمتها القيادية منها.

03-Aug-18 08:44 PM

تعرف على تداولات الأسواق العربية في آخر أسبوع برمضان

سجلت البورصات وأسواق المال العربية والخليجية أداء باهتا خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان..

16-Jun-18 03:23 PM

الخسائر تدفع مستثمري البورصات العربية إلى أسهم المضاربات

ذكر تقرير حديث، أن عوامل تعميق قيم الولاء للمتعاملين لدى البورصات وأسواق المال العربية والخليجية وآليات تحسين قيم المعنويات والثقة لازالت عاجزة عن التعامل مع التطورات المالية والاقتصادية والسياسية المحيطة بها والتي تأخذ من التسارع أساسا لها، ما دفع مؤشرات الأسواق إلى مزيد من عدم الاستقرار واتجاه الم

09-Mar-18 09:00 PM

الذهب يرتفع مستفيدا من انهيار البورصات.. كملاذ آمن

ارتفعت أسعار الذهب لدى تعاملات الثلاثاء، في ظل الاتجاه النزولي للأسهم العالمية الذي دفع المستثمرين للجوء إلى الملاذات الآمنة مثل الذهب، رغم توقعات بزيادات جديدة لأسعار الفائدة الأمريكية هذا العام شكلت ضغطا على السوق..

06-Feb-18 12:59 PM

خسائر الأسهم الخليجية تتحول إلى فرص قوية بقطاع العقارات

تحولت خسائر البورصات وأسواق المال العربية والخليجية خلال العام الماضي، إلى فرص قوية أمام قطاع العقارات، حيث انعكست خسائر الأسهم على وتيرة نشاطات البيع والتأجير..

08-Jan-18 01:59 PM

موجة خسائر عنيفة تنتظر البورصات العربية والخليجية.. لماذا ؟

سيطرت حالة من الضبابية على تعاملات البورصات وأسواق المال العربية والخليجية، ما تسبب في استمرار الأداء العرضي المائل للهبوط خلال تعاملات الأسبوع الجاري.

01-Dec-17 12:36 PM

أداء سلبي يضرب أسواق الأسهم العربية والخليجية

سجل الأداء العام للبورصات العربية تداولات سلبية على مؤشرات الإغلاق السعرية مع نهاية التداولات الأسبوعية، ولم تسجل قيم السيولة المتداولة تدفقات جديدة للأسواق، مع استمرار ضعف معنويات المتعاملين وعدم قدرتهم على ضخ سيولة جديدة، وأخذ مراكز إضافية على الأسهم المتداولة من الفئات كافة كون المسارات الهابطة.

18-Aug-17 03:36 PM

ضغوط بيعية تهوي بمؤشرات البورصات العربية والخليجية

كشف تقرير حديث، تعرض جلسات تداول الأسبوع الماضي في البورصات العربية والخليجية، والمؤشرات العامة لضغوط بيعية متواصلة تارة وكثيفة تارة أخرى، لتتغلب قوى البيع على قوى الشراء، فيما ظلت..

04-Nov-16 02:25 PM

الحذر يضرب البورصات العربية ويرفع الخسائر الأسبوعية

أظهرت تداولات الأسبوع الماضي في البورصات وأسواق المال العربية والخليجية، استمرار الاتجاه نحو الأسهم الدفاعية في ظل استمرار التراجعات، وفي نفس الوقت استمرار محافظ الاستثمار في ممارسة أدوار محايدة ولا يتجاوز تأثيرها تداولات كبار المتعاملين من الأفراد.

28-Oct-16 05:07 PM