اليونان تطالب بإجراء تحقيق شامل في مجازر الاحتلا ضد النازحين في رفح

ارتكب الاحتلال مجزرتين متتاليتين ضد النازحين في المخيمات برفح، ما فجر موجة استياء عالمي غاضبة من مواصلة الاحتلال جرائمه في القطاع.

31-May-24 12:05 AM

بعد تصعيدهم الأخير.. رئيس مجلس الأمن القومي للاحتلال يهين عائلات الأسرى

صعدت عائلات أسرى الاحتلال في قطاع غزة، من الحراك المطالب بعقد صفقة تبادل أسرى مع حماس، وسط اتهامات لمجلس الحرب بالفشل والتقصير في التوصل لصيغة اتفاق مع حماس تضمن إطلاق سراح الأسرى.

30-May-24 09:57 PM

مصدر مصري يكشف حقيقة الموافقة على إعادة فتح معبر رفح

كشف مصدر مصري لقناة "القاهرة الإخبارية" عن حقيقة الأنباء التي أوردتها هيئة البث الإسرائيلية حول اتفاق الحكومتين على إعادة فتح المعبر.

30-May-24 09:33 PM

بعد تهاوي ميناء بايدن أمام أمواج غزة العاتية.. ما مستقبل تشغيله؟

منذ تشغيل الرصيف البحري جرفت الأمواج 4 أجزاء منه إلى المنطقة بين عسقلان وأسدود وتم سحبها مرة أخرى وإعادتها إلى الرصيف في ساحل غزة

30-May-24 08:48 PM

جيش الاحتلال يزعم العثور على جثث أسرى إسرائيليين داخل نفقين شمال غزة

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي العثور على جثث أسرى لدى فصائل المقاومة في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، بعد تفجير نفقين.

30-May-24 07:55 PM

الأونروا: أكثر من 32 ألف شخص فروا من رفح خلال 48 ساعة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، الخميس، أن أكثر من 32 ألف شخص فروا من رفح بحثاً عن مأوى آخر بقطاع غزة في اليومين الماضيين، مؤكدة أنه لا يوجد مكان آمن "من القصف المستمر" في غزة.

30-May-24 07:06 PM

كيف أجاب محلل إسرائيلي كبير على تساؤل "لماذا لا نستطيع تدمير حماس؟"

قال محلل إسرائيلي إنه ليس من المعقول القضاء على حركة "حماس"، وأن قيادة الحركة الرئيسية لا تزال تتحرك في قطاع غزة رغم مرور نحو 8 شهور من العدوان الوحشي الذي دمر البنية التحتية في قطاع غزة، وأسفر عن استشهاد أكثر من 36 ألف شخص.

30-May-24 07:02 PM

اجتماع في القاهرة بحضور إسرائيلي ورعاية أمريكية.. هذا هدفه

كشف موقع "أكسيوس" الأمريكي أن اجتماعا مصريا إسرائيليا أمريكيا في القاهرة خلال الأيام المقبلة، سيناقش مسائل أهمها إعادة فتح معبر رفح، متحدثة عن تفاصيل هامة تتعلق ببناء جدار تحت الأرض لمنع محاولات التهريب.

30-May-24 05:52 PM

بالأرقام.. مجازر جديدة للاحتلال ترفع حصيلة شهداء العدوان في غزة

لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم

30-May-24 04:55 PM

استهداف 10 سفن في أسبوع.. الحوثيون يتوعدون بالتصعيد دعما لفلسطين (شاهد)

توعد زعيم جماعة الحوثي اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس بمواصلة الجماعة لعملياتها العسكرية وتصعيدها "كما ونوعا" دعما لفلسطين في حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي

30-May-24 04:08 PM

جيش الاحتلال يكشف تفاصيل مقتل 3 جنود بكمين في رفح.. وإصابات جديدة

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي تفاصيل حول الكمين الذي تعرض له جنود من لواء النخبة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وأدى إلى مقتل ثلاثة منهم، علما أن كتائب "القسام" كانت قد تبنت العملية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

30-May-24 03:57 PM

جنرال إسرائيلي سابق ينتقد جيش الاحتلال.. "مهترئ وعاجز عن هزيمة حماس"

انتقد الجنرال الإسرائيلي المتقاعد، إسحاق بريك، الجيش الإسرائيلي، قائلا: إنه "ينشر الأوهام ولا يقول الحقيقة بشأن الحرب في قطاع غزة"، مضيفا أنه "يذر الرماد في عيون الجمهور، ونحن لا يمكننا حاليا أن نسقط حماس".

30-May-24 03:11 PM

رغم تضرر الميناء العائم.. تواصل إبحار المساعدات الإنسانية من قبرص إلى غزة

أكد مسؤول في الحكومة القبرصية أن المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة تواصل مغادرة قبرص بحرا، وستظل مخزنة في السفن قبالة الساحل لحين إجراء إصلاحات للرصيف المؤقت الذي أقامه الجيش الأمريكي..

30-May-24 01:59 PM

المتطرف سموتريتش يدعو لتدمير طولكرم مثل غزة لـ"القضاء" على المقاومة

طالب وزير مالية الاحتلال، بتسلئيل سموتريتش، بتحويل مدينة طولكرم إلى دمار مثل غزة، للقضاء على المقاومة وفق زعمه، بعد عملية إطلاق النار على مستوطنة "بات حيفر" أمس الأربعاء..

30-May-24 01:51 PM

طرد ممرضة من عملها في الولايات المتحدة لوصفها أحداث غزة بـ"الإبادة"

وصفت الممرضة حُسن جبر، ذات الأصول الفلسطينية، الأحداث الجارية لما يقرب من الثمانية أشهر على كامل قطاع غزة المحاصر، بأنها "إبادة جماعية"، خلال كلمة قامت بإلقائها، على هامش تكريمها بجائزة الرحمة، وهي المقدّمة من قِبل مركز "NYU Langone" الطبي..

30-May-24 01:49 PM

تحذير إسرائيلي من فشل في غزة يشبه ما جرى للولايات المتحدة في فيتنام

يكشف هذا التخوف الإسرائيلي أن انسحاب جيش الاحتلال من أي منطقة في غزة، يترك وراءه فراغا عسكريا، يملؤه على الفور عناصر حماس، كما أن الجيش والشاباك لا يعرفون حقا عدد عناصر حماس الموجودين في غزة، سواء المقاتلين أو مؤيديهم..

30-May-24 01:33 PM