أخبار متعلقة

افلاس ارابتك

خبراء: انهيار "أرابتك" ضربة لقطاع العقارات بالإمارات

أكد خبراء ماليون واقتصاديون أن قطاع المقاولات في الإمارات العربية المتحدة تلقى ضربة موجعة إثر انهيار كبرى شركات المقاولات بها "أرابتك"، وفق تقرير نشرته "رويترز".

07-Oct-20 04:46 PM

"إفلاس أرابتك" يواصل ضغطه على أسهم الإمارات.. ومصر تهبط

واصلت أسهم الإمارات الاتجاه الهبوطي، وأغلقت جلسة تداولات الاثنين على خسائر بدفع من هبوط قطاعا العقارات والبنوك..

05-Oct-20 04:06 PM

ما سر انهيار الشركات الكبرى بالإمارات؟.. "تفاصيل صادمة"

لم تكن "أرابتك" هي أول شركة إماراتية كبرى تصل إلى مرحلة الإفلاس أو التصفية، ويتوقع محللون ومستثمرون أنها لن تكون الأخيرة، لكن التساؤلات التي تطرح نفسها: ما سر انهيار شركات الإمارات الكبرى واحدة تلو الأخرى؟ وما هي انعكاسات ذلك على الاقتصاد الإماراتي؟..

03-Oct-20 01:39 PM

ما مصير مشروعات "أرابتك مصر" بعد إفلاس الشركة الأم بدبي؟

بعد قرار الجمعية العمومية لشركة "أرابتك القابضة" الإماراتية، المدرجة بسوق دبي المالي، الأربعاء، حل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة لإعلان إفلاسها وتصفيتها؛ يثار التساؤل حول مصير المشروعات التي تتولاها الشركة في مصر بعد إشهار إفلاس الشركة الأم.

02-Oct-20 10:24 PM

زلزال اقتصادي بالإمارات بعد "إفلاس أرابتك" وقرار تصفيتها

​أثار قرار الجمعية العمومية لأكبر شركة مقاولات في الإمارات "أرابتك"، بحل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة لإعلان إفلاسها وتصفيتها، هزة عنيفة في الأوساط المالية والاستثمارية في الإمارات..

01-Oct-20 07:22 PM

هبوط أسهم الإمارات بعد صدمة إفلاس أرابتك.. وخسائر بالرياض

هبط أسهم الإمارات في نهاية تعاملات الخميس، بعد صدمة الإعلان عن قرار الجمعية العمومية لشركة المقاولات الإماراتية "أرابتك" بطلب إعلان إفلاس الشركة وتصفية أنشطتها بعد خسائر تراكمية تجاوزت قيمة رأس مال الشركة..

01-Oct-20 04:17 PM

أكبر شركة مقاولات بالإمارات تعلن إفلاسها وتقرر تصفية أعمالها

قررت الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة الإماراتية، المدرجة بسوق دبي المالي، الأربعاء، حل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة بطلب إعلان إفلاس الشركة وتصفيتها..

30-Sep-20 01:15 PM