أخبار متعلقة

نيوزليندا

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن زواجها من شريكها الصيف المقبل

كشفت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا آرديرن، إنها ستتزوج من شريكها كلارك غايفورد الصيف المقبل، بحسب ما أوردت وكالة أسوشيتدبرس.

05-May-21 02:06 PM

بين هجومي نيس ونيوزيلندا.. كيف تحدث النشطاء؟

أثار مقتل ثلاثة أشخاص بكنيسة نوتردام في فرنسا، الخميس، ردود فعل واسعة حول العالم، زات حدتها بعد الكشف عن هوية المشتبه به.

30-Oct-20 12:13 AM

مقهى نيوزيلندي يرفض إدخال رئيسة الوزراء لتناول إفطارها

اعتذر مقهى في نيوزيلندا عن استقبال رئيسة وزراء البلاد جاسيندا أرديرن وصديقها نظرا لأن عدد الزبائن وصل إلى الحد الذي تسمح به قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة لمواجهة انتشار فيروس كورونا..

17-May-20 11:20 AM

"مرحبا أخي".. مبادرة مجتمعية للتعايش بين الحضارات والأمم

دشّن مركز حريات للدراسات السياسية والاستراتيجية مبادرة مجتمعية للتعايش بين الحضارات والأمم، تحت عنوان "مرحبا أخي"، بهدف تفعيل المحاصرة الشعبية والعالمية لكافة مظاهر العنصرية والقتل على الهوية، ومنع أسبابها، والتصدي المجتمعي لكل أشكالها وموجباتها، ولبناء عالم أفضل يعيش فيه الجميع بسلام ويكون الحوار هو أساس العلاقات بين الشعوب والأمم.

03-Apr-19 05:57 PM

الشرطة البريطانية تشدد الحماية على المساجد بعد اعتداءات

قرر جهاز الشرطة في المملكة المتحدة تكثيف الدوريات الأمنية في أوقات صلاة الجمعة في جميع أنحاء البلاد، بعد أسبوع على مجزرة نيوزيلندا الإرهابية التي راح ضحيتها 50 مسلما كانوا يؤدون صلاة الجمعة، على يد إرهابي يميني متطرف.

22-Mar-19 06:08 PM

بدء تشييع ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي

بدأت نيوزيلندا، السبت، بدفن ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين، الذي راح ضحيته 50 مصليا وأصيب فيه 42 آخرون على يد مسلح عنصري من اليمين المتطرف..

16-Mar-19 08:45 AM

إدانة فلسطينية واسعة للهجوم الإرهابي في نيوزيلندا

أدانت محافل رسمية وفصائلية فلسطينية، الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، الجمعة، وهو ما أدى إلى قتل 50 وإصابة آخرين بينهم عدد من الفلسطينيين.

15-Mar-19 10:07 PM