أخبار متعلقة

التوكيلات

بعد فشله بجمع التوكيلات.. الطنطاوي يعقد قرانه على إعلامية تحمل الجنسية البريطانية

وأفادت صحيفة "الأسبوع" المصرية، بأن الطنطاوي أكد لزوجته الأولى أنه لا يسعى للانفصال عنها، وأنه حريص على أن يزور لندن في إقامات مؤقتة.

18-Nov-23 07:18 AM

تشكيل جديد لهيئة الانتخابات بمصر.. وفتح باب الترشح الخميس

من المقرر أن تبدأ الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر غدا الخميس، بتلقي طلبات الترشح من أجل خوض عملية الاقتراع المقررة في كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وسط اقتراب انتهاء مهلة جمع "التوكيلات"..

04-Oct-23 09:25 AM

رشى وتهديدات وقطع معاشات.. هكذا يستغل السيسي الفقراء لجمع التوكيلات

ذكر الموقع أن التغطية الإعلامية الحكومية لتوكيلات السيسي أظهرت عشرات الأشخاص الذين يصلون إلى مكاتب التسجيل ومعظمهم أفراد يبلغون من العمر 50 سنة وينتمون إلى المناطق الفقيرة في جميع أنحاء البلاد..

03-Oct-23 01:55 PM

فتح باب الترشح لرئاسيات مصر الخميس.. واتهامات بـ"انتهاكات فاضحة"

تشهد الأوساط المصرية تصاعدا في التوترات والشكاوى من التضييقات على محرري التوكيلات لمنافسي السيسي. وحذر أحمد الطنطاوي من مغبة استمرار منع المصريين من تحرير التوكيلات في مكاتب الشهر العقاري، فيما نددت الحركة المدنية الديمقراطية بما وصفته بـ"انتهاكات فاضحة".

02-Oct-23 09:25 AM

"معركة التوكيلات" على أشدها.. 7 منافسين للسيسي أبرزهم الطنطاوي

يسابق المرشحون الزمن لتحرير التوكيلات، والتي بدأ العمل بها الثلاثاء الماضي، وتستمر لمدة 10 أيام فقط

29-Sep-23 07:42 PM

بلطجة ومنع التوكيلات.. "عربي21" ترصد مؤشرات كارثية برئاسيات مصر

رصدت "عربي21" مؤشرات كارثية تؤكد إصرار رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي على الإطاحة بأي منافس له، وسط تحشيد من النساء البسيطات، وعرقلة التوكيلات للمرشحين الآخرين..

28-Sep-23 06:34 AM

حزب عنان لـ"عربي21": لن ننسحب من انتخابات الرئاسة المصرية

صرح الأمين العام والمتحدث الرسمي باسم حزب مصر العروبة الديمقراطي، سامي بلح، لـ"عربي21"، الأحد، بأن مرشحه رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الأسبق، الفريق سامي عنان "لم ينسحب من سباق الرئاسة في مصر".

14-Jan-18 05:41 PM