أخبار متعلقة

معادة السامية

دور بولندا في استعمار فلسطين

جوزيف مسعد يكتب: بالنسبة للفلسطينيين، فمن الأهمية بمكان الكشف عن تاريخ بولندا المعادي للسامية الذي استهدف مواطنيها اليهود، وعن دورها الاستعماري الذي استهدف الشعب الفلسطيني بوصفهما وجهين لذات الجريمة

24-Apr-23 02:10 PM

إعلام عبري يكشف توجهات "العمال البريطاني" لمحو آثار كوربين

تحدث تقرير في موقع "زمن إسرائيل" العبري عن مزيد من الجهود يبذلها زعيم حزب العمال كير ستارمر لمحو "آثار" زعيم الحزب السابق جيرمي كوربين خصوصا فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وإدانة الاحتلال وجرائمه في فلسطين.

21-Dec-22 01:21 PM

بوليتيكو: واشنطن تدرس تصنيف منظمات حقوقية معادية للسامية

يدرس وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو خططا لقطع الدعم عن منظمات حقوقية دولية وغير حكومية مثل "هيومن رايتس ووتش"، و"أمنستي إنترناشونال"، و"أوكسفام" وتصنيفها كمنظمات معادية للسامية..

22-Oct-20 11:42 AM

NYT: "فيسبوك" يتعاقد مع منظمة يهودية لتشويه منافسيه

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكيربيرغ، يعمل مع مؤسسات ولوبيات تحارب منتقدي موقع التواصل الاجتماعي الأول عالميا، وتحويل الغضب الشعبي تجاهه نحو شركات منافسة، وذلك بعد اضطرار زوكيربيرغ للاعتذار علنا بعد فضائح طالت الموقع.

16-Nov-18 07:31 PM

فوز مغربي بجائزة عن ألبوم "معاد للسامية" يثير جدلا بألمانيا

أثار منح الجائزة السنوية للموسيقى لمغنيي راب على ألبوم اتهما فيه بـ"معادة السامية" جدلا واسعا بألمانيا.

16-Apr-18 07:02 PM

كوربين يتجاهل اللوبي الصهيوني ويتحدث عن قمع الفلسطينيين

تجاهل زعيم حزب العمال البريطاني، جيمي كوربين، خلال كلمة له بمؤتمر الحزب السنوي، الجدل الدائر في حزبه من قبل بعض القيادات المناهضة له، والذي اتهمته بمعاداة السامية، وأشار في الوقت ذاته إلى القمع الذي يعانيه الشعب الفلسطيني.

28-Sep-17 03:52 AM