أخبار متعلقة

إدارة ترامب

استقالة مسؤولة أمريكية عن الأسلحة النووية بشكل مفاجئ

قدمت رئيسة إدارة الأمن النووي الأمريكية ليزا جوردون هاجرتي الجمعة، استقالتها بشكل مفاجئ، ودون إبداء أي أسباب..

07-Nov-20 01:35 PM

قناة عبرية: عودة الاتصالات الفلسطينية الأمريكية.. السلطة تنفي

كشف القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، عن تجدد الاتصالات بين السلطة الفلسطينية برام الله، والإدارة الأمريكية برئاسة دونالد ترامب، لكنّ مصدرا فلسطينيا نفى هذه الأنباء.

11-Aug-20 07:48 PM

هكذا تواصل مجموعات النخبة السيطرة على السياسة الأمريكية

نشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية مقال رأي للكاتب، تيموثي غيل، ناقش فيه تأثير انتماء عدد كبير من السياسيين الجمهوريين والديمقراطيين إلى حكومة دونالد ترامب..

25-Dec-18 02:40 PM

1.5 تريليون دولار.. قيمة خطة أمريكية لتحديث البنى التحتية

تُحدّد إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاثنين، الخطوط العريضة لخطتها الاستثمارية البالغة قيمتها 1.5 تريليون دولار لتحديث البنى التحتية المتقادمة في البلاد..

12-Feb-18 12:15 PM

شكوى قضائية ضد ترامب من مدعي عام كاليفورنيا.. حول ماذا؟

قدم مدعي عام كاليفورنيا شكوى الأربعاء ضد الإدارة الأميركية التي ستبدأ في الخريف عملية بناء قسم من جدار وعد به دونالد ترامب، لمكافحة الهجرة في هذه الولاية على الحدود مع المكسيك.

21-Sep-17 05:25 PM

واشنطن بوست: تضارب وارتباك في مواقف إدارة ترامب

قالت صحيفة واشنطن بوست أنه في الوقت الذي يقترب فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من يومه المائة من منصبه، فإن جهوده للظهور بشكل حاسم، وردوده السريعة على الأزمات العالمية قد عرقلتها رسائل مربكة ومتضاربة صدرت من داخل إدارته.

21-Apr-17 10:16 AM

أبرز المواقف التي غيرت بسببها واشنطن النظرة لسوريا والأسد

ما تزال التحليلات تنساب بكثرة لدراسة أبعاد التغير الأمريكي حيال الأزمة في سوريا والموقف من بشار الأسد، وما يزال الرصد متتابعا لقراءة اكثر المواقف التي أثرت فعلا في سياق النظرة الأمريكية ودفعت الرئاسة للقبول بتوجيه ضربة اعتبرها البعض نقطة التغير الجذرية في النظرة للأسد .

08-Apr-17 05:48 PM

مبعوث ترامب يلتقى قادة المستوطنين.. ونتنياهو يجدد وعوده

سجلت إدارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب تمايزا جديدا مرة أخرى اليوم عن عقود من السياسة الأميركية المتعلقة بالنزاع الفلسطيني-الاسرائيلي، مع لقاء استثنائي جمع مبعوثه الخاص مع ممثلين عن المستوطنين الاسرائيليين.

16-Mar-17 09:44 PM

"الديمقراطيون" يعيقون تنصيب إدارة ترامب.. كيف نجحوا بذلك؟

بعد أربعة أسابيع على تنصيبه، لم تكتمل التعيينات في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي خلف الرئيس باراك أوباما بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية ضد مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.

03-Feb-17 06:00 PM

17 خطوة نفذها ترامب خلال 48 ساعة من حكمه.. تعرف عليها

نشر موقع "سي أن أن" تقريرا للكاتب إريك براندر، يقول فيه إن إدارة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بدأت الـ48 ساعة الأولى من رئاسته بحملة ضد الإعلام، الذي زعم أن ما أوردته وكالات من حضور قليل لحفل تنصيبه ليس صحيحا..

23-Jan-17 12:59 PM

خبر عاجل